إدارة تطوع الهلال الأحمر بجدة تزور الإدارات والمراكز الإسعافية
2017-12-07

عبد الله أبو زيد

 

استكمالاً لفعاليات اليوم العالمي للتطوع والموافق 5 ديسمبر في إدارة التطوع بهيئة الهلال الأحمر السعودي بجدة, قامت إدارة التطوع بإشراف مدير إدارة التطوع بجدة “ماجد عبيد الحارثي”  وبحضور عدد من المتطوعين بعمل عدة زيارات لإدارات الهلال الأحمر ومراكز إسعافيه بمدينة جدة.

 

وزارت إدارة التطوع إدارة الإسعاف وقسم التدريب وإدارة الشؤون الفنية وغرفة العمليات بجدة, وإهدائهم دروع شكر وتقدير لهم على جهودهم المتفانية في دعم التطوع والمتطوعين وتسهيل نشاطاتهم وفعالياتهم التي يقدموها خدمة للوطن والمواطنين وللمجتمع بشكل عام.

وقام مدير ادارة التطوع بجدة  “ماجد عبيد الحارثي” بعرض أبرز إنجازات التطوع بالهيئة ومن أهمها التطوع بالحرم المكي الشريف في موسمي الحج والعمرة والتطوع بالمراكز الإسعافية المنتشرة في أرجاء المنطقة.

وتمت عدة زيارات للمراكز الإسعافية بجدة منها مركز إسعاف الخالدية ومركز إسعاف السامر وتكريم إدارات المراكز على جهودهم في دعم المتطوعين بالمراكز الإسعافية.

وأفاد “الحارثي” بأن الهدف من الاحتفال باليوم العالمي هو شكر وتكريم للعمل التطوعي والمتطوعين على جهودهم التي يقومون بها سواء في الكوارث والأزمات والفعاليات والمشاركات المجتمعية وزيادة وعي الجمهور حول مساهمتهم وجهودهم في المجتمع, وأضاف بأن باب التطوع مفتوح للجميع ولكل الأعمار لما فيه من فوائد بالغة للمتطوع من بناء شخصيته وتعلمه لمهارات جديدة يحتاجها في حياته اليومية, ومالها من فوائد لخدمة المجتمع من التثقيف الصحي ومساعدة المرضى والمصابين.

وتأتي هذه المناسبة لتأكيد أهمية العمل التطوعي كقيمة إنسانية نبيلة يحتفل فيها العالم تكريما للعمل التطوعي والمتطوعين ولدعم دورهم في تحقيق التنمية الشاملة في مجتمعاتهم.

 

 
 لا يوجد تعليقات    
 
 
الأسم
البريد الإلكتروني
التعليق
500حرف
 

 

عدد زوار الموقع المتواجدين حالياً  88  
Powered by Dr.Marwan Mustafa
srcamk@srcamk.org